afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

مجلس جماعة المرسى تْكَلَّفْ بْأُجُورْ 8 دْيالْ الأطباء.. وُ هَا جدول الأعمال لِّي صَادْقْ عْلِيهْ هاذْ صْبَاحْ فْدورة استثنائية..

إشهار  Derhem Holding
الصحراء اليومية/العيون
ترأس السيد بدر الموساوي، رئيس جماعة المرسى، صباح اليوم الثلاثاء 28 ماي 2024، وبحضور السيد باشا المدينة و السادة نواب وأعضاء المجلس الجماعي للمرسى إلى جانب السادة ممثلي المصالح الخارجية والمنابر الإعلامية، دورة استثنائية خصصت للدارسة والمصادقة على 3 نقاط وهي كالآتي:
– دراسة مشروع مخطط توجيه التهيئة العمرانية للعيون الكبرى.
– تعديل اتفاقية الشراكة المبرمة بين الجماعة والمندوبية الجهوية للصحة وبصمة الخير المتعلقة بتحسين الخدمات الصحية بالمركز الصحي المرسى.
– تفويت قطع أرضية بتجزئة المسيرة الخضراء الشطر الثالث.
إشهار  Derhem Holding

‏‎وقد مرت الدورة الاستثنائية للمجلس الجماعي للمرسى في أجواء من الهدوء، كما تميزت بنوع من النقاش الجاد والمسؤول والبناء حول مختلف النقاط المدرجة في جدول أعماله، وقد تمت المصادقة عليها بالإجماع بعد الدراسة والمناقشة.

‏‎وقد فتح نقاش معمق ومستفيض بين مكونات المجلس الجماعي للعيون همت مشاريع تعنى اساسا بالمواطن وتجويد الخدمات المقدمة له وكذا تنمية المدينة بما يتناسب وتطلعات المواطنين، كما تم خلال الدورة تقديم عروض لتسليط الضوء بشكل أوضح حول كل نقطة من جدول أعمال الدورة الاستثنائية، لتختتم أشغال الدورة الاستثنائية برفع برقية ولاء وإخلاص للملك محمد السادس.
إشهار  Derhem Holding
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد