afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

ذُوكْ أَوْلاَدْ الصَّحْرَا..”محمد بوفوس” طَارْ بْمَنْصِبْ الكاتب العام للنقابة المستقلة لموظفات وموظفي مجلس النواب..وُ قْدَرْ إِجِيبْ 80% من أصوات موظفات وموظفي مجلس النواب..

UMP6
الصحراء اليومية/العيون
UMP6
أُسْدِلت نتائج عملية الإقتراع لانتخابات المكتب المسير الجديد للنقابة المستقلة لموظفات وموظفي مجلس النواب على إنتخاب لائحة “الصفاء” التي على رأسها الإطار الصحراوي”محمد بوفوس” والتي حصلت على 231 صوت مقابل لائحة “التغيير” التي حصلت على 105 صوت في حين تسجيل عدد الأوراق الملغاة في 46 صوت..
هذا، وقد أشرف المكتب المؤقت للنقابة برئاسة حاتم إيوزي وبمقررها جواد بن عصمان وبحضور ومتابعة ممثلي اللائحتين المتباريتين على عضوية المكتب التنفيذي للنقابة السالفة الذكر وعضوية هيئة التحكيم والمحاسبة على مختلف مجريات عمليتي التصويت (الذي كان مكثفا وغير مسبوق حيث بلغ عدد الأصوات المعبر عنها 382 صوت) وكذا الفرز.
وتجدر الإشارة أن لائحة الصفاء كانت تتكون كل من:  محمد بوفوس- إدريس الوالي- سعيد جمال- الحسين مجعاط- نسرين التوزاني- محمد الحسين احباش- رجاء ميسو- عبد الكريم الطالبي ومحمد أريان.
فيما تشكلت لائحة التحكيم والمحاسبة كل من كوثر المراكشي وبثينة العثماني وعمر افقير.
يشار إلى أن الشاب”محمد بوفوس” ابن مدينة العيون، نظرا لحنكته و تجربته الطويلة، استطاع و بالإجماع أن يحظى بثقة  موظفات وموظفي مجلس النواب، لأن الجميع يحترمه و يُقَدِّرُه.
إشهار  Derhem Holding
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد