afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

الطالب الباحث ” عمر أوفقير” يتحصَّلُ على دبلوم الماستر في الماستر في القانون العام تخصص الأداء السياسي والمؤسساتي في موضوع: “علاقة المجلس الأعلى للحسابات بالبرلمان”.

إشهار  Derhem Holding
الصحراء اليومية/العيون
تمكن الطالب الباحث ” عمر أوفقير”، من نيل دبلوم الماستر بعد مناقشته لرسالته في الماستر في القانون العام تخصص  الأداء السياسي والمؤسساتي في موضوع: “علاقة المجلس الأعلى للحسابات بالبرلمان” بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية السويسي بالرباط.

هذا، وقدم الباحث موضوعه وخلاصات بحثه أمام لجنة المناقشة المكونة من السادة:
– الدكتور احمد البوز رئيسا.
– الدكتور عبد الحفيظ ادمينو مشرفا.
إشهار  Derhem Holding
– الدكتور عبد الحق مستور عضو.
و بحضور السيد محمد صباري النائب الاول لرئيس مجلس النواب.
تجدُر الإشارة أن لجنة المناقشة عبَّرت وأشادت بالرسالة وكذا بالموضوع الذي اعتبرته ذو أهمية، كما أثار الموضوع نقاشاً مستفيضاً بين أعضاء اللجنة، الذين قدموا مجموعة من الملاحظات والإضافات والتي ينبغي على الطالب أخذها بعين الاعتبار.
وبعد المناقشة التي دامت لأزيد من ساعتين، وانتقال أعضاء اللجنة للمداولة، قررت اللجنة منح الطالب “عمر أوفقير” الباحث دبلوم الماستر في القانون العام تخصص  الأداء السياسي والمؤسساتي في موضوع: “علاقة المجلس الأعلى للحسابات بالبرلمان”.

 

 

UMP6
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد