الصحراء اليومية/ حميد بوفوس
تمكنت عناصر الوقاية المدنية بمدينة بويزكارن إقليم كليميم، صباح اليوم الاثنين من السيطرة على حريق شب في محطة وقود وسط المدينة.
تدخل رجال الإطفاء للسيطرة على الحريق، حال دون امتداد النيران إلى خزان البنزين الأرضي، بدون وقوع خسائر مادية ومعنوية .
وفي انتظار تحديد أسباب نشوب حريق بمحطة الوقود، بعد فتح مصالح الدرك الملكي تحقيقا في الحادث، تشير بعض الاحتمالات، أن تماس كهربائي، كان السبب في نشوب الحريق.



