afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

والي العيون “عبد السلام بكرات” يترأس مراسيم صلاة الإستسقاء..

إشهار  Derhem Holding

الصحراء اليومية/حسن بوفوس/العيون

تنفيذا للتعليمات المولوية السامية لأمير المؤمنين الملك محمد السادس، بإقامة صلاة الاستسقاء بمختلف المصليات والمساجد الجامعة، ترأس والي جهة العيون الساقية الحمراء ” عبد السلام بكرات ” الى جانب المندوب الجهوي لوزارة الأوقاف و الشؤون الإسلامية لجهة العيون الساقية الحمراء ” محمد عماري ” صباح يوم الثلاثاء 04 جمادى الأولى 1444 هـ الموافق ل 29 نونبر الجاري و بحضور  المندوب الإقليمي لوزارة الأوقاف و الشؤون الإسلامية لاقليم العيون ” عبد السلام ماء العينين “، وبحضور منتخبي المدينة  والسادة رؤساء المصالح العسكرية والأمنية والسادة رؤساء المصالح اللاممركزة للإدارة المركزية و القيميين الدنيين  والفقهاء  وجمع غفير من ساكنة المدينة، (ترأس) مراسيم إقامة صلاة الاستسقاء بمسجد مولاي عبد العزيز بالعيون، حيث تليت خلالها الابتهالات والأذكار المرتبطة بهذه الشعيرة الدينية، في مسيرة على الأقدام من ساحة المشور إلى المسجد في مقدمتهم أطفال الكتاتيب القرآنية الذين يرددون ابتهلات و أدعية ربانية.

إشهار  Derhem Holding

  و بعد أداء صلاة الاستسقاء التي قام فضيلة الشيخ إمام و خطيب مسجد مولاي عبد العزبز ” الفقيه محمد الحلوي”  انصت جموع المصلين للخطيب الذي أمرهم بعبادة الله الخالصة و ابتعادهم عن كسب الحرام و أكل أموال الناس بالباطل، مؤكدا و حرص الناس على الإلحاح بالدعاء لله عز و جل في كل الأوقات.

UMP6
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد