beforeheader desktop

beforeheader desktop

afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

بوليس المرسى قَرْقْبُو عْلَى 3 أشخاص..القضية فيها ارتكاب سرقة تحت التهديد باستعمال العنف من داخل وكالة لتحويل الأموال…

الصحراء اليومية/العيون
تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن العيون بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني مساء امس السبت 30 مارس الجاري، من توقيف 3 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 21 و 34 سنة، اثنان من بينهم من ذوي السوابق القضائية، و ذلك للإشتباه في تورطهم في ارتكاب سرقة تحت التهديد باستعمال العنف من داخل وكالة لتحويل الأموال.
ocp iltizam
و كانت مصالح الأمن بمدينة المرسى القريبة من العيون، قد باشرت زوال امس السبت، إجراءات معاينة سرقة مقرونة بالتهديد باستعمال السلاح الأبيض، طالت مبلغا ماليا من داخل وكالة بتحويل الأموال بالمدينة نفسها، قبل أن تمكن الأبحاث التقنية و الميدانية من تشخيص هوية المشتبه فيهم بشكل تام.
و قد مكنت عمليات أمنية جرى تنفيذها من توقيف اثنين من المشتبه فيهم بمدخل مدينة العيون، ساعات قليلة بعد ارتكاب هذه الافعال الإجرامية، و هما على متن سيارة خفيفة استعملت في تنفيذ هذه السرقة، فضلا عن حيازتهما لجزء من المبلغ المتحصل منها، قبل أن يتم توقيف المشتبه فيه الثالث مساء نفس اليوم بمدينة العيون، و بحوزته مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذه الجريمة.
و تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الجراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك لكشف جميع ظروف ملابسات و خلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
ocp iltizam
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد