beforeheader desktop

beforeheader desktop

afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

تبون سَوْلُو صحفي عْلى مغربية الصَّحْرَا وُموريتانيا..هَا كِيفَاشْ جَا الجواب دْيَالُو..

الصحراء اليومية/العيون
تطرق الرئيس الجزائري فْحِوارو الصحافي مع إعلام الغسكر لِّي تَّنْشَر ْمساء السبت، لنزاع الصحرا، من بعد سؤال كان فيه بزاف ديال الخبث وجهه له الصحافي، فاش قاليه كيفاش كتعلقو على مغربية الصحرا وسبق ذلك اعتراف الجامعة العربية بمغربية موريتانيا فالستينات.
ocp iltizam
وقال عبد المجيد تبون فجوابو: ” ما نعلقش لأني أعتقد ان تشرذم الدول العربية يكفي ما نزيدش ندير الزيت فوق النار ونزيد الطين بلة.. ما فيهش قرار نتاع الجامعة العربية فيه قضية الصحراء الغربية” في إطار نفي ما جاء به الصحافي.
واوضح: القرار اللي خداتو الجامعة العربية فسنة 1960 عند إستقلال موريتانيا حنا كنا تحت وطأة الإستعمار ضونك ما نتحاسبوش بيه”، على حساب ما قال.
ورجع وقال فإشارة لنزاع الصحرا: “القضية فْحَدْ داتها قضية عادلة وموحودة على طاولة تصفية الإستعمار والأمم المتحدة وتوصل لحد إن شاء الله”، مردفا “القضية ماهي متوجهة لا ضد اشقائنا المغاربة ولا ضد إنسان آخر، القضية هادي قضية تصفية إستعمار وتوجد حلها، لأنا لو نستعمل العقل عوض ما نستعمل التهديد والقوة نوجد حل”، على حد تعبيره.
ocp iltizam
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد