afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

هَا عْلاَشْ مولاي إبراهيم العثماني رئيس الاتحاد الافريقي للتعاضد ونائب رئيس الاتحاد العالمي للتعاضد طَارْ لْدولة التشيك..

UMP6
الصحراء اليومية/العيون
استجابة لدعوة السيد “لويك  كوبو” رئيس الجمعية الدولية للتعاضد، شارك السيد مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية ورئيس الاتحاد الافريقي للتعاضد ونائب رئيس الاتحاد العالمي للتعاضد مكلفا بالقارة الإفريقية في الجمع العام العادي 47 للجمعية الدولية للتعاضد خلال الفترة الممتدة من 11 إلى 12 يونيو  2024 بمدينة براغ بدولة التشيك .
إشهار  Derhem Holding
ويتضمن برنامج الجمع العام الدراسة والمصادقة على محضر الجمع العام 46 الذي انعقد بمدينة بروكسيل بدولة بلجيكا ،وكذلك المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي لسنة 2023 كما تمت دراسة بعض طلبات الانضمام لجمعية الدولية للتعاضد من طرف بعض التعاضديات من مختلف القارات ، وكذلك المذاكرة حول البرامج والآفاق  المستقبلية للجمعية الدولية للتعاضد، كما تمت المصادقة على الأنشطة  للاحتفاء بالذكرى الماسية 75 لتأسيس الجمعية الدولية للتعاضد.
وعلى هامش الجمع العام، عقد السيد مولاي إبراهيم العثماني لقاءات ثنائية مع مجموعة من التعاضديات الأوروبية، تم من خلالها  النقاش حول المشروع الملكي الرائد والطموح المتعلق بتعميم  الحماية الاجتماعية والتغطية الصحية الشاملة تحت القيادة الرشيدة للملك محمد السادس.
UMP6
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد