afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

ذُوكْ أَوْلاَدْ الصَّحْرَا.. مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الاداري جَابْ قافلة طبية نمودجية أولى لْطرفاية وُلِّي دَخَّلْ بها الفرْحة عْلى الساكنة..

UMP6
الصحراء اليومية/العيون
في إطار مواكبة تنزيل المشروع المجتمعي الملكي الرائد المتعلق بتعميم الحماية الاجتماعية والتغطية الصحية الشاملة، وفي سياق التنزيل الفعلي للمخطط الاستراتيجي الخماسي 2021-2025 في الشق المتعلق بتقريب الخدمات الاجتماعية والصحية من المنخرطين وذوي حقوقهم بمختلف جهات وأقاليم وعمالات المملكة المغربية، تحقيقا للعدالة الاجتماعية والمجالية وتكريسا للحق الدستوري في التضامن التعاضدي، تفضل يومه الاثنين 20 ماي 2024 السيد عامل إقليم طرفاية رفقة السيد مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الاداري بإعطاء انطلاقة القافلة النمودجية الأولى في عهد الأجهزة المسيرة الحالية بساحة المركز الصحي بطرفاية، والتي ضمت خمس وحدات طبية متنقلة متخصصة في طب الاسنان والفحوصات الطبية والتحاليل الطبية والادوية والعمليات الجراحية الخاصة بالجلالة وإعذار الأطفال والكشف عن سرطان الثدي، فضلا عن مجموعة من التخصصات الطبية الأكثر إقبالا لدى المرضى من قبيل طب القلب والشرايين، طب الانف والحنجرة، طب التوليد والنساء، الطب العام، طب المسالك البولية، البصريات والكشف المبكر عن مرض السكري وارتفاع الضغط الدموي.

الانطلاقة عرفت حضورا لافتا من قبل منخرطي وساكنة إقليم طرفاية مهد انطلاقة المسيرة الخضراء المضفرة، وتم تسجيل 1500 مستفيد ومستفيدة خلال اليوم الاول فقط من هذه القافلة التي ستمتد على مدى يومين.

وقد أعرب المستفيدون عن امتنانهم للسيد رئيس المجلس الاداري واستحسنوا جودة الخدمات الصحية المقدمة وحسن التنظيم وانخراط الجميع في إنجاح هذا الورش الاجتماعي ذي البعد الانساني الصرف.

إشهار  Derhem Holding
ومن جهته أعرب السيد الرئيس عن امتنانه لعمق الشراكة البناءة مع وزارة الصحة والحماية الاجتماعية وشكره لدعم السلطات المحلية والصحية بإقليم طرفاية.

UMP6
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد