beforeheader desktop

beforeheader desktop

afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

بتْصَاوْرْ…لْبارْحْ الجوندارم دْيال لعيون طَاحُو عْلى رِيزُو دْيال لحْريـݣْ..ولكن هَا المفاجأة..

الصحراء اليومية/حسن بوفوس

تمكنت عناصر الدرك الملكي لسرية العيون و بأمر و تتبع من القائد الجهوي للدرك الملكي بالعيون، صباح يوم أمس الأحد 07 يناير الجاري من تفكيك ورشة لصناعة القوارب المطاطية التقليدية الموجهة للاستعمال من قبل الشبكات الإجرامية المتخصصة في تنظيم عمليات الهجرة السرية عبر المسالك البحرية.

 ومكنت هذه العملية النوعية التي قامت بها عناصر الدرك الملكي على مستوى وادي الساقية الحمراء، من توقيف ثمانية أشخاص متلبسين بصناعة قارب مطاطي من نفس النوع، فضلا عن حجز كميات مهمة تتضمن لفافات من مادة بلاستيكية، بالإضافة إلى مواد ومعدات تستعمل في تفصيل القوارب المطاطية وخياطة ولصق أجزائها.

ocp iltizam

كما تم في نفس العملية، تفكيك مصنع مسكر ماء الحياة، حيث تم حجز ما يناهز 200 لتر من مسكر ماء الحياة و كمية تقدر ب”كيلوغرام و نصف من مخدر الشيرا مع حجز سيارتين رباعية الدفع تستعمل في ترويج المخدرات و نقل الزوراق المطاطية التي يتم بيعها للعصابات التي تعمل في الهجرة الغير الشرعية .

 هذا،  تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم  قيد الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات لتحديد باقي امتدادات شبكات الهجرة السرية المرتبطة بهذا النشاط الإجرامي.

ocp iltizam
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد